التجارة في نظام اللعبة مقابل المال


كيفية التداول في الألعاب الخاصة بك للحصول على معظم المال.
التداول في الألعاب القديمة الخاصة بك لشراء ألعاب جديدة أصبح تقليد. على عكس ما يعتقد معظم اللاعبين المتشددين، فإن الغالبية العظمى من الناس في السوق لعبة فيديو جديدة لا تملك كل نظام ولا تلعب تقريبا بقدر ما تريد. هؤلاء الناس يريدون أحدث لعبة عندما يخرج، ولكنها ليست بالضرورة لا بد منه. التداول في بعض العناوين القديمة للحصول على أحدث بسعر مخفض هو الخيار الأكثر منطقية. ولكي تكون واضحة، يتداول اللاعبون المتشددين في عناوينهم بعد نفس المنطق.
لعبة فيديو الإضافية الإضافية ليست جديدة. كيف تغيرت تجارة الناس في مبارياتهم قدرا كبيرا من ذلك. كان من المفترض أن تكون لعبة التجارة الإضافية بسيطة. تظهر في غامستوب المحلية مع معرف صورة صالحة واللعبة التي لم تضر وكنت منزلا مجانا. الآن هناك الكثير من الفروق الدقيقة، وأكثر من ذلك بكثير للنظر فيها. إليك كيفية التداول في ألعابك وكيفية الحصول على أكبر قدر من المال لجميع عملياتك التجارية.
كيفية التداول في ألعابك & # 8211؛ أساسيات.
ومرة أخرى، لم تتغير أساسيات اللعبة التجارية. في مقابل نسختك من أحدث نداء الواجب: الحرب المتقدمة هناك تجار التجزئة على استعداد لتعطيك الائتمان مخزن أو حتى النقدية. يمكنك استخدام هذا الائتمان على المباراة القادمة أو كومة أن النقدية نحو شيء كنت ترغب في شراء في مكان آخر. هؤلاء تجار التجزئة تأخذ الألعاب الخاصة بك، ثم بيعها إلى المتسوقين الآخرين يبحثون عن خصم لائق.
كم تحصل على كل لعبة تقوم بشكل كبير على التوقيت. إذا كان نسبيا، لعبة جديدة كنت تقف لجعل أكثر على التجارة في. مثل كل الأشياء في متجر بيع بالتجزئة، وهناك أيضا بعض العرض والطلب المعنية. الألعاب التي هي أكثر شعبية تميل إلى ارتفاع قيم التجارة في حيث أنها يمكن أن تباع لأعلى. على سبيل المثال، نداء الواجب: الحرب المتقدمة وسرقة السيارات الكبرى 5 لاول مرة في نفس الوقت تقريبا على إكس بوكس ​​واحد، غتا 5 يستحق 26 $ في غامستوب، وليس 14.08 $ أن الحرب المتقدمة هو.
للتداول في لعبة فيديو تحتاج إلى نسخة مادية فعلية من العنوان. قبل التوجه إلى المتجر، وجه الألعاب أكثر من وجهه للتحقق من الخدوش والنكات التي يمكن أن تحصل عليه بعيدا في العداد. إذا كان ذلك ممكنا، تحقق من مقدار رصيد المتجر الذي يمكنك الحصول عليه للألعاب عبر الإنترنت في موقع بائع التجزئة قبل التوجه. آخر شيء تريده هو مفاجآت.
كيفية التداول في ألعابك & # 8211؛ أين التجارة في.
ستحتاج إلى معرف صورة أو رخصة قيادة إذا كنت تتجه إلى متجر بيع بالتجزئة مثل غامستوب أو بيست بوي. تقدم أمازون خدمة التداول عبر الإنترنت لعبة فيديو، والتي تمكنك من تخطي معرف والوقت في مخزن في مقابل الائتمان عبر الإنترنت.
غامستوب هو أكبر متاجر التجزئة في الولايات المتحدة مخصصة للألعاب. وقد اكتسب برنامج التجارة في ذلك سمعة جميلة جدا من بعض في مجتمع الألعاب، وهو أمر غير عادل إلى حد ما اليوم. وفي العام الماضي، قامت الشركة بتنظيف مربعاتها التجارية المربكة في الرسوم البيانية لصالح أربع قيم مستقرة. استخدام هذا محرك البحث لفحص كم في النقد والائتمان سوف غامستوب تعطيك لكل من العناوين الخاصة بك. ومن الجدير بالذكر أن غامستوب سوف تأخذ العناوين الخاصة بك سواء كان لديك حالة رسمية بالنسبة لهم أم لا.
لاحظ أن غامستوب يعطي المزيد من المال لأولئك الذين التجارة في عناوينهم للحصول على الائتمان ثم النقدية. ومن الجدير بالذكر أيضا أن غامستوب يقدم دفعة في قيمة التجارة في إذا كان لديك حتى عضوية المكافآت حتى السلطة. السلطة حتى المكافآت برو تكاليف اضافية $ 15.
برنامج تجارة الأمازون في التجارة برنامج يعمل تقريبا بنفس الطريقة مثل بعضها البعض، هناك فقط أي متجر بيع بالتجزئة المعنية. إنشاء حساب الأمازون أو تسجيل الدخول إلى حسابك الموجود مسبقا والبحث في اسم اللعبة كنت تبحث للتجارة في.
الأمازون يتيح لك اختيار أي إصدار من اللعبة لديك لمنصة. يمكنك التجارة في العديد من الألعاب كما كنت على استعداد ل. مرة أخرى، تنطبق نفس المعايير المادية: هذه الألعاب تحتاج إلى أن تكون في حالة لائقة. الألعاب مع الخدوش والشقوق لن تكون مقبولة. مرة واحدة كنت على استعداد لارسال قبالة الخاص بك التجارة الإضافية الأمازون رسائل البريد الإلكتروني لك البريد المدفوعة مسبقا. تحميل العناوين في مربع وكنت التجارة في الانتهاء تقريبا. ستراجع أمازون العناوين التي ترسلها وتضيف رصيدها إلى حسابك.
أفضل شراء يأخذ لعبة فيديو التجارة الإضافية لفي متجر فقط الائتمان. مرة أخرى، هذا الائتمان يمكن استخدامها لأي شيء متاح في المخزن. على عكس غامستوب، أفضل شراء لا تقدم نقدا في مقابل الصفقات. ومن الناحية الإيجابية، لا تزال الشركة تعزز قيم التجارة مع مبيعات مختلفة. كما تتوفر خدمة الإنترنت الإضافية. أفضل شراء يتيح للمستخدمين تعزيز التجارة في القيم مع نادي اللاعبين مقفلة، خدمة الاشتراك 30 $ من تلقاء نفسها. وتشمل خدمة الاشتراك أيضا خصومات على الألعاب الجديدة.
ما إذا كنت يجب أن تستثمر في أي من هذه الخدمات الاشتراك يأتي إلى تفضيل شخصي وعدد من لعبة فيديو التجارة الإضافية كنت تخطط لأداء في السنة التقويمية.
تعامل مع ألعاب الفيديو مثل مواد العرض، وابحث عن أفضل الفرص للتداول في كتبك للحصول على أكبر قدر ممكن من التوفير قدر الإمكان. عندما كنت تفكر في شراء لعبة جديدة، تأكد من أن تسأل نفسك إذا كنت يجب أن تشتري على القرص بدلا من الرقمية في حال كنت ترغب في تقديمه للتجارة في وقت ما في المستقبل.
3 تعليقات.
بن ألتشول.
05/27/2018 أت 7:58 بيإم.
Trade4Cash هو خيار آخر، لديهم تيف لائقة لمعظم المباريات.
ريان ستودن.
07/12/2018 أت 4:10 آم.
لقد استمتعت حقا هذه المادة، والشيء الوحيد الذي لم أكن ذكر المذكورة هو موقع مقارنة الأسعار. وعادة ما ترغب في التحقق من موقع مقارنة الأسعار إذا إم ستعمل بيع لعبة مستعملة حتى أتمكن من الحصول على أكبر قدر من المال. هناك عدد قليل منهم هناك ولكن ربما بونافندي هو المفضل لأن من السهل حقا.

جيمستوب إصلاحات الإضافية، سوف تقدم الآن المزيد من المال.
غيمستوب يقال إطلاق برنامج جديد في التجارة التي من شأنها أن توفر لاعبين المزيد من المال للألعاب التي يبيعونها.
وفقا ل كوتاكو، تم تصميم النظام لتبسيط هيكل التجارة في جيمستوب، مع أي الألعاب التي تبيع كسب معدل ثابت التي سوف تختلف فقط اعتمادا على ما إذا كنت تختار نقدا أو تخزين الائتمان، أو إذا كنت عضوا في الاشتراك جيمستوب ل برنامج.
في ظل النظام الحالي، سوف تحتاج إلى وضع الائتمان الخاصة بك نحو عناصر جديدة أو لعبة مخبر الاشتراكات للحصول على أكبر قيمة لأموالك.
بالإضافة إلى ذلك، غيمستوب هو اهتزاز المتوسط ​​الأساسي الذي يدفع للألعاب بنسبة 20٪، وهذا يعني أن لعبة بقيمة 10 $ أو مخزن الائتمان الآن قد تحصل على 12 $ مرة واحدة يتم تنفيذ النظام الجديد.
"من خلال القضاء على سعر نهاية أعلى من المنتجات التي نشتري ورفع الحد الأدنى، ونحن قادرون على رفع القيمة الإجمالية للعملاء سوف تتلقى"، يقول وثيقة جيمستوب الداخلية التي حصلت عليها كوتاكو. "مع هذا البرنامج، لن يكون لدينا الترقيات التجارية متعددة المستويات المعقدة للشركات الزميلة لتذكر وأقل الرياضيات للعملاء لفهم ما يحصلون على ألعابهم."
وقد تم تأكيد النظام الجديد من قبل نائب رئيس جيمستوب كبار من الأعمال المملوكة مسبقا جيسون كوكران، ولها تاريخ إطلاق المتوقع من أغسطس 18. هذه ليست الخطوة التجارية الجديدة الوحيدة التي جعلت غامستوب. في الأسبوع الماضي، تم الكشف عن أن غامستوب كان يخطط لتقديم بطاقة الائتمان ذات الفائدة العالية مرتبطة ارتباطا وثيقا برنامج مكافآت السلطة حتى.
كاتي ويليامز كاتبة مستقلة وصحفية ألعاب. انها تويت فيdesensitisation وتأمل أن يوم واحد، طائر سوف تغرد مرة أخرى.
&نسخ؛ 1996-2018 زيف دافيس، ليك.
لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.
تستخدم إغن ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لتخصيص الإعلانات عبر الإنترنت، ولأغراض أخرى. تدعم إغن مبادئ تحالف الإعلان الرقمي. أعرف أكثر.

المواضيع الشائعة.
8 إعدادات الروبوت يجب تغيير الآن.
ممارسة التداول في الألعاب شائعة جدا وهذا يؤثر على كيفية تطوير لوحات المفاتيح. عندما أعلنت شركة ميكروسوفت عن خطة من شأنها أن تنهي فعليا الممارسة على إكس بوكس ​​واحد مايكروسوفت إكس بوكس ​​واحد استعراض والهبة مايكروسوفت إكس بوكس ​​واحد استعراض والهبات حروب وحدة التحكم هي مستعرة رسميا، وكان لدينا الوقت الكافي مع كل منهما. وهذا يطرح السؤال: كيف يقارن زبوكس وان؟ اقرأ المزيد، على سبيل المثال، اعترض اللاعبون على أن الشركة ليس لديها خيار سوى التراجع. الملايين من الناس يتاجرون الملايين من الألعاب والعديد من المتاجر، مثل متاجر التجزئة الامريكية غامستوب، انها العمود الفقري للعمل.
ولكن هل التداول في لعبة حقا معنى بالنسبة لك ومحفظتك؟ أو هل تترك المال على الطاولة عن طريق تسليم الألعاب المستخدمة الخاصة بك إلى لمتاجر التجزئة؟ دعونا نلقي نظرة فاحصة لمعرفة ذلك.
أساس للمقارنة.
للنظر في هذا الموضوع بموضوعية أحتاج إلى تقريب بعض الألعاب التي أنا & [رسقوو]؛ م التداول افتراضيا في ونرى ما قيمة نتلقى بالنسبة لهم. لهذا اخترت خمسة ألعاب زبوكس / PS3 الأكثر مبيعا لعام 2018.
هم، من أجل من الأكثر إلى الأقل شعبية، سرقة السيارات الكبرى الخامس، نداء الواجب: أشباح هل غامرز المرضى من نداء الواجب سلسلة؟ [مو الألعاب] هل غامرز المرضى من نداء الواجب سلسلة؟ [مو الألعاب] نداء الواجب ضخمة. في نوفمبر من كل عام على مدى السنوات الخمس الماضية، ضرب نداء الواجب الجديد رفوف المتاجر، وكل عام يبيع أفضل من العام السابق. حتى السنوات التي. اقرأ المزيد، مادن نفل 25، ساحة المعركة 4 و قاتل و رسكو؛ ق العقيدة الرابع: العلم الأسود. للحفاظ على تساوي الأمور أنا باستخدام الإصدار زبوكس 360 من كل لعبة لهذه المقارنة.
التداول في غامستوب.
غامستوب هو تاجر التجزئة لعبة الأكثر شعبية في الولايات المتحدة، وبالنسبة لكثير من الناس، والذهاب إلى الألعاب التجارية. أنها تخزن طن من الألقاب وتقديم بعض القيم جيدة جدا في أوقات معينة. إنهم لا يعرضون القيم على موقعهم على الويب، لذا اتصلت بمتجر محلي وتلقيت الأرقام التالية. جميع الاقتباسات صالحة نحو مخزن الائتمان.
سرقة السيارات الكبرى الخامس: $ 20 نداء الواجب أشباح: $ 14 مادن نفل 25: 15 $ ساحة المعركة 4: 13 $ قاتل و رسكو؛ ق العقيدة الرابع العلم الأسود: $ 9 المجموع: 71 $.
هناك أكثر من ذلك من إضافة بسيطة، ولكن. غامستوب لديه 14.95 $ في ميميبيرشيب العام الذي يمنحك 10٪ أكثر على الصفقات وخصم 10٪ على شراء اللعبة المستخدمة. ويشمل هذا المبلغ الإجمالي 78.10 دولار.
أيضا، يوفر غامستوب التجارة 30٪ في مكافأة القيمة إذا كنت تتداول نحو قيمة ما قبل النظام. ومن شأن ذلك أن يزيد القيمة إلى 92.30 دولار.
وأخيرا، هذه المكافآت كومة. معا وضعوا قيمة التداول في 99.40 $.
التداول في الأمازون.
الأمازون لديه عملية التجارة في مريحة للغاية التي تشمل الشحن المدفوعة مسبقا مجانا إلى الأمازون. ويدفع العملاء في شكل بطاقات هدية الأمازون. إليك القيم المدرجة حاليا لكل لعبة. القيم بالدولار الأمريكي.
سرقة السيارات الكبرى V: $ .38 نداء الواجب أشباح: $ 9.06 مادن نفل 25: $ .74 ساحة المعركة 4: $ 6،50 قاتل و رسكو؛ ق العقيدة العلم الأسود الرابع: $ 5.73 مجموع: $ 22.41.
أوتش. هنا لدينا خمسة مباريات شعبية للغاية التي تقدر قيمتها معا في بالكاد ثلث لعبة جديدة سعر التجزئة الكامل. كما ترون، قيمة بعض الألعاب منخفضة منخفضة. ويبدو أن هذه مسألة تتعلق بالعرض والطلب. إصدار بليستاتيون 3 من غتا V، على سبيل المثال، هو 17،36 $.
التداول في لأفضل شراء.
متجر كبير مربع أفضل شراء هو الوافد الجديد نسبيا إلى السوق في السوق ولكن تم متابعة هذه الفكرة بقوة. يتم قبول عمليات البيع الإضافية في المتجر أو عبر الإنترنت، وهناك عادة صف كامل مخصص للألعاب المستخدمة. القيم I & [رسقوو]؛ م القائمة أدناه هي لبرنامج التجارة في الانترنت وهي صالحة نحو أفضل هدية بطاقة هدية.
سرقة السيارات الكبرى الخامس: $ 20 نداء الواجب أشباح: $ 15 مادن نفل 25: 15 $ ساحة المعركة 4: $ 15 قاتل و رسكو؛ ق العقيدة الرابع العلم الأسود: $ 11 المجموع: 76 $.
القيم المدرجة في أفضل شراء فاز حتى غامستوب، وتوفير ما مجموعه 5 $ أكثر. ومع ذلك، يمكنك تلقي المزيد من غامستوب إذا أصبحت عضوا وإذا كنت تتداول في نحو طلب مسبق. أفضل شراء لا تقدم برنامجا مكافئا، على الرغم من أن هناك و رسكو؛ s بطاقة المكافآت على نطاق المتجر الذي يوفر نقاط للمشتريات.
بيع الألعاب نفسك.
القيمة الإجمالية الجديدة للألعاب حوالي 300 $، في حين أن أفضل قيمة في التجارة تقدم ما يقرب من 100 $ الظهر. ومع ذلك، في معظم الحالات، ستتلقى قريبا من 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا ربع قيمة $ 300 الأصلية.
القيمة الجديدة لهذه العناوين الخمسة هي، في وقت نشر هذا المقال، $ 230، لذلك التداول في الألعاب يوفر ما يزيد قليلا عن 30٪ من قيمتها الجديدة الحالية.
قد لا يبدو ذلك رائعا، ولكن ماذا يحدث إذا كنت تبيع الألعاب بنفسك؟ لمعرفة أنا نظرت حتى أدنى سعر المستخدمة الحالي لكل لعبة على الأمازون. تجاهلت البائعين على الانترنت الذين جعل الأعمال التجارية من الألعاب المستخدمة وأسعار مختارة فقط من القوائم طرحها الأفراد.
سرقة السيارات الكبرى الخامس: $ 28 نداء الواجب أشباح: $ 20 مادن نفل 25: $ 17 ساحة المعركة 4: 18،25 $ قاتل و رسكو؛ ق العقيدة الرابع العلم الأسود: $ 20.25 المجموع: 103،50 $.
ومن الواضح أن هذه الصفقة أفضل عموما. ستتلقى حوالي 33٪ من القيمة الجديدة الأصلية و 43٪ من القيمة الجديدة الحالية. من ناحية أخرى، نتحدث عن فارق يبلغ حوالي 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقارنة بالتداول في & نداش؛ مبلغ ملحوظ، ولكن الفجوة و رسكو؛ s ليست ضخمة.
وهناك أيضا مسألة الوقت والمال الذي يقضيه بيع الألعاب. الأمازون يأخذ قطع، وهكذا سوف مخازن أخرى على الانترنت مثل موقع ئي باي. لقد باعت الكثير من الألعاب على الأمازون و، في تجربتي، وأنا في نهاية المطاف يخسر حوالي 10 إلى 15٪ من قيمة بيع مرة واحدة يتم طرح تكلفة مواد الشحن والبريد والأمازون و رسكو؛ ق قطع. إذا كنا نتمسك على الطرف المحافظ من هذا التقدير يتم تخفيض القيمة النقدية من البيع إلى 93.15 $.
قد تكون قادرة على العمل نحو المزيد من المال على مر الزمن. لقد لاحظت أنني يمكن أن تبيع في علامة مارك المتابعة على أقل الأسعار، وربما لأن لدي الكثير من ردود الفعل الإيجابية على الأمازون من بيع الألعاب في كثير من الأحيان. ومع ذلك، فإن هذا يأخذ التزاما لخدمة العملاء. لقد كان مرتين قد عاد الألعاب لي لأن العميل قالوا انهم لم يكن متوقعا، وهذا يضر حقا بلدي قطع لأن لدي لإعادة قائمة ودفع للشحن في جميع أنحاء مرة أخرى.
خيار آخر هو أن قائمة على كريغزلست 5 تستخدم الأشياء التي يمكن أن تشعر بالأمان حول شراء على كريغزلست 5 تستخدم الأشياء التي يمكن أن تشعر بالأمان حول شراء على كريغزلست اقرأ المزيد أو بعض مكان محلي آخر، والذي يتجنب إعطاء خفض إلى متجر، ولكنك سوف وقضاء المزيد من الوقت نشر القائمة، والتحدث مع المشترين، ويحتمل أن تلبيتها في مكان ما لإجراء تبادل. وإذا كنت تعيش خارج منطقة حضرية، قد تجد الذهاب المحلية لتكون كاملة غير الخيار.
ماذا عن المتاجر المستقلة؟
مخزن لعبة مستقلة هي بطاقة البرية في هذه المعادلة. تجار التجزئة لمرة واحدة وسلاسل صغيرة موجودة في جميع أنحاء العالم، ويشاع أنها توفر قيمة أفضل.
الحديث عن تجربة شخصية، ومع ذلك، أنا لا تجد دائما هذا هو الحال. وكثيرا ما زيارة ثلاثة متاجر صغيرة مختلفة في بورتلاند، ولاية أوريغون. الأول، الذي هو الأقرب لي، ويقدم جيدة التجارة في القيم، ولكن أيضا تبيع الأكثر استخداما العناوين لأكثر من سعرها الجديد على الأمازون. أنها توفر نصف القيمة على المعاملات النقدية ونصف القيمة نحو شراء جديدة أو قبل النظام. لقد تخلى عن المكان لأنه، بصراحة، انها مزق قبالة.
والثاني يوفر قيمة جيدة في التجارة وسعر جيد الاستخدام، ولكن لديه اختيار الفقراء مكتظة في مساحة صغيرة. والثالث هو لا يمكن التنبؤ بها بشكل لا يصدق، في بعض الأحيان تقدم قيمة كبيرة، وأحيانا أخرى توفير فقط 15 $ للالعلامة التجارية الجديدة، والألعاب الشعبية.
أنا & نبسب؛ نمت قليلا بالاحباط مع المشهد. استدعاء حول يمكن أن يستغرق وقتا طويلا بشكل رهيب نظرا لسوء خدمة العملاء أن وباء في صناعة التجزئة لعبة فيديو، والقيمة الإضافية من بلدي التجارة في & نداش؛ إذا كان هناك & رسكو؛ s أي على الإطلاق & نداش؛ يبدو بالكاد يستحق هذا الجهد. والأسوأ من ذلك، كما ذكرنا، أن بعض المتاجر المستقلة لديها سياسات تخزين فظيعة بشأن الصفقات ذات القيمة النقدية أو التداول للألعاب الجديدة.
ما المقصود بالحكم؟
ليس هناك مفاجأة حقيقية هنا. سوف تتلقى المزيد من المال إذا كنت تبيع الألعاب نفسك & نداش؛ إلا إذا كان لديك انقضاء من التعقل ونشر كل شيء لباك. وتدير برامج التجارة من قبل تجار التجزئة، وعليهم كسب المال أيضا.
ومع ذلك، فإن المال المفقود من التداول في ليس بقدر ما تتوقع. دعنا نقول مثلا أنك اشتريت خمسة عناوين شعبية، ثم تخلص منها بعد بضعة أشهر، لمدة خمس سنوات. إذا ذهبت إلى غامستوب إلى نهاية & لدكو؛ فقد & رديقو؛ حوالي 125 $ مقارنة مع بيع على الأمازون (إذا كنت لم تشارك في أي عروض خاصة). وهذا، مرة أخرى، لا تعول على قطع التي اتخذتها الأمازون والوقت والمتاعب من شحن الألعاب، والاستجابة للعملاء، والتعامل مع العائدات المحتملة.
بالنسبة إلى العديد من الأشخاص & نداش؛ حتى كسر اللاعبين وندش]؛ 125 $ على مدى خمس سنوات هو شيء لانقاص النوم أكثر. ألعاب التداول لمتاجر التجزئة عادة ما يستغرق خمس إلى عشر دقائق ويوفر الائتمان القابل للاستخدام على الفور لألقاب أخرى. ببساطة، انها مريحة، و الثمن المدفوع للراحة ليست استثنائية.
ما رأيك؟ هل تفضل تجنب المتاعب والتجارة، أو هل تعول البنسات الخاصة بك وبيع الألعاب نفسك؟
11 التعليقات اكتب تعليق.
ترك الرد إلغاء الرد.
هذا هو السبب في أنني أحب نينتندو للفيزيائية، وأنا فقط انتظر الألعاب للخروج من الطباعة وعبر أصابعي على أمل أنه لا يذهب على قائمة سيليكتس. كل جيل جديد، وأنا جعل الربح على موقع ئي باي. ثم لدي جهاز الكمبيوتر الخاص بي وأنا كل الرقمية هناك لأن هناك الكثير من الصفقات في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. نينتندو و بيسي هو حقا شكل الألعاب المثالي.
عموما إذا كنت مثلي وشراء معظم الألعاب الجديدة لمدة 60 $ (فكرة سيئة سيينغ كما كيف عند شراء واحدة المقبل سوف أكثر من المحتمل ننسى حتى واحد القادم). غامستوب سوف تعطي فقط لك النصف مرة أخرى في الشهر الأول من الإصدار الأولي ، بعد 3-5 أشهر حول $ 16- $ 20، ولكن بعد 6 أشهر ننسى ذلك. ولكن أفضل وقت للتداول في هو الحق قبل يأتي وحدة التحكم القادمة عندما سوف تعطيك 250 $ التجارة في الائتمان نحو وحدة التحكم القادمة وتسليم فقط كل ما تبذلونه من الألعاب. كلمة المشورة إذا كان دعوة من لعبة غيم الانتظار 2 إلى 3 أسابيع بعد الإفراج عن ذلك سوف تذهب على بيع مثل معظم الألعاب.
لقد تداولت مؤخرا لعبة جديدة أنا فقط حصلت على باك لأنها وث كان ذلك. نعم حتى انها لعبة D ولكن ابني أبدا لعبت من أي وقت مضى. لعبة توقف لا يستحق الألعاب التداول في أنها مجرد مكان عظيم للتسوق من. بخلاف أنني بدلا من بيع ألعابي بنفسي. على الأقل سوف تحصل على المزيد من المال.
أنت لم تسمح لهم فعلا شراء اللعبة من أنت، أليس كذلك؟
إجرامية ما تعطيك للألعاب. وهناك لا يبدو أن يكون سعر محدد لكيفية لعبة قديمة أو يبدو أن يذهب على ألعاب مثل سرقة السيارات الكبرى. وضعوا الأسعار على الألعاب التي سمعوا عنها وما يعتقدون أنه سيبيع جيدا. على سبيل المثال النظر في سيكس. في المملكة المتحدة. لا يزال هناك بيع gta5 ل 40 £ أنها سوف تعطيك 18 £ فقط نقدا. لعبة أنها تبيع 40 £ gta5. لذلك يتيح اختيار اللعبة التي هي أحدث من gta5. يتيح اختيار حتى فجر الأسبوع الماضي كانوا يعطي 27 £ لذلك. السيولة النقدية. كنت ستعمل عجلوا والحصول على ذلك ولكن كان لإنهاء ذلك أولا. على أي حال. فقط بدا اليوم والآن أنها تعطي 17 £ حتى الفجر. لها ألوت أحدث من gta5 حتى الفجر بيعها في 38 £ بعد أنها تعطيك فقط £ 17 لذلك. إذا كنت مثلي كنت الخروج وشراء هذه الألعاب الجديدة. في £ 45 وما فوق. ثم عند الانتهاء معها محظوظ للحصول على 20 £ لذلك. محظوظ جدا. معظم الوقت كنت تبحث في حوالي 10 £ هناك حاجة إلى بعض الحماية للعملاء. نوع من القانون الذي يحدد الأسعار حتى تكون محلات عادلة تبذل أرباحا هائلة على الألعاب تعطينا بجانب أي شيء بالنسبة لهم حتى الآن لا يزال هناك بيع لهم بسعر جيد. فمن السرقة يجب أن تكون محمية ضد هذا بطريقة أو بأخرى. فإن صناعة الألعاب يجب أن تحمينا من هذا النوع من السرقة.
مادة كبيرة! إلا إذا كنت بالفعل في حجم مرتفع نسبيا المبيعات الذاتية على الأمازون ص إيباي، أو محاولة لجعل الأعمال التجارية من ذلك، تذكر أنك اشتريتها ل فان (آمل)! استخدام الصفقات لإطعام عادة الألعاب أكثر بثمن بخس كبيرة، ولماذا لا تستخدم المصادر الأكثر ملاءمة. إذا كنت لن تلعب لهم مرة أخرى، أو تريد متحف المحفوظات، فهي "تكلفة غارقة" على أي حال. أي شيء تحصل على العودة هو أفضل من الصفر. لذلك، تذكر أن الخصم مريحة على اللعبة القادمة الخاصة بك هو الهدف، وليس الربح!
هناك التطبيق خاص يسمى بونتيفي بنيت للألعاب التداول، والكتب أو أي شيء. وهو متاح في اي فون والروبوت. المستخدمين ليس لديهم إلى الاعتماد على تجار التجزئة الذين يعطي بنسات في المقابل. مع بونتيفي يمكنك التجارة في مع المستخدمين قريب في الشروط الخاصة بك من خلال دردشة مجهول والموقع تمكين الخدمات، مسح الباركود الخ التطبيق بارد جدا، يجب التحقق من. ها هو الرابط الالكتروني.
أنا لم تتداول في الألعاب قبل ولكن حاولت ذلك الأسبوع الماضي في غامستوب.
باعتراف الجميع، كنت أحاول ألعاب أولد. لم يقدموا شيئا أكثر من 25 سنتا وعرضوا لي .02 ل بولتستورم.
قررت الحفاظ على الألعاب.
الصفقات على الألعاب القديمة تمتص. ولكن بيعها تستخدم تمتص، أيضا، لأن تكلفة الشحن يمكن أن تدمر الربح الخاص بك. بيعها بكميات كبيرة على كريغزلست هو عادة أفضل خيار فعال.
شراء لعبة على البخار خلال الصيف بيع: $ X.
طرح $ .10 لكل بطاقة تداول من اللعبة: $ X-Y * $. 10tc.
الآن، باستخدام هذه الصيغة، يمكننا أن نأخذ متوسط ​​تكلفة ألعاب البخار خلال عملية بيع:
$ 2.50 ومتوسط ​​عدد بطاقات التداول لتلك الألعاب 4 وتجد أن معظم ألعاب البخار تكلف حوالي 2.10 $.
لماذا يزعج بيع الألعاب عندما يكلف أقل للحفاظ على ملكية لهم؟
أوه، وما سبق يتجاهل حزم من أماكن مثل همبلوندل حيث يمكنك الحصول على 8-12 مباراة كبيرة ل $ 5 حزمة كل شهر.
مبيعات البخار والباقات المتواضعة هي قيمة كبيرة وبالتأكيد تجعلك تتساءل ما هي النقطة المستخدمة، لكنها ليست ذات صلة حقا إذا كنت على وحدة التحكم.
كما أنها تعرض مشكلة "هل يمكنك توفير المال عن طريق إنفاق المال؟" اعتدت على الانخفاض في مبيعات البخار وفكرت كنت الحصول على صفقة. حتى أدركت كان لدي قائمة ضخمة من الألعاب لم أكن لعبت وربما لن تحصل حولها.
ماثيو سميث هو كاتب مستقل يعيش في بورتلاند أوريغون. كما يكتب لmatt_on_tech. يمكنك متابعته على تويتر أو + غوغل.
تيكواتش S مراجعة: ساعة ذكية بأسعار معقولة للجميع؟
سونوس مراجعة واحدة: هل هذا هو واحد الذكية المتكلم لحكمهم جميعا؟
استعراض 3DRudder: يمكن هذا تحكم القدم حل مشكلة فر الحركة المرض؟ (وو hellip؛
8 إعدادات الروبوت يجب تغيير الآن.
تخصيص كروم مع 10 ملحقات متصفح فريدة من نوعها.
حذار هذه الميزة كودي التي يمكن أن تكون التجسس عليك.
كيفية شراء مخفضة اي تيونز بطاقات الهدايا الطريق الصحيح.
باريبوس يمكن أن توفر لك المال عند التسوق عبر الإنترنت.
3 بارد مخازن التوفير على الانترنت لإنقاذ نفسك ثروة.

كيفية الحصول على الكثير من التجارة في الائتمان في غامستوب.
هل تريد ترقية وحدة التحكم أو مجموعة ألعاب الفيديو؟ استخدام الائتمان في التجارة في غامستوب هو وسيلة رائعة للذهاب، وخاصة إذا كنت قصيرة على النقد. هذا الدليل سوف تساعدك على الحصول على الائتمان الأكثر التجارة في الألعاب القديمة وأنظمة الخاص بك.
الخطوات تحرير.
طريقة واحدة من أربعة:
الانضمام إلى مخطط التجارة في المتجر تحرير.
طريقة اثنين من أربعة:
الطريقة الثالثة من أربعة:
اختيار تحرير التجارة الخاصة بك تحرير.
طريقة أربعة من أربعة:
كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.
مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.
المجتمع Q & أمب؛ A.
تحقق من متجر البيدق المحلي أو ساحة المبيعات. يمكنك أيضا التحقق من موقع ئي باي أو الأمازون.
أنها تقبل معظم، إن لم يكن كل، ألعاب البوكيمون دس. لكنها لن تأخذ أي مباراة مختومة، لذلك عليك أن إزالة المجمع قبل محاولة لبيعه.
نعم، يمكنك. أنها تقبل دس، دس لايت، دسي، دسي زل، 3DS، و 2DS.
كما لا توجد نتائج لقرص سامسونج 3 على موقعه على الانترنت في قيم التجارة، فإنها لن شرائه منك.
نعم، ولكن كن على علم بأنك قد تكون هناك لبعض الوقت، وخاصة إذا كان هناك زميل واحد فقط يعمل أو انها مشغولة بشكل استثنائي في ذلك اليوم.
نعم، ولكن سيكون هناك على الأرجح رسوم التجديد وكنت قد تفقد معظم أموالك.
حوالي 170 دولارا - 250 دولارا. ربما أكثر من ذلك بقليل إذا قمت بإضافة في وحدات تحكم و / أو الألعاب.
لا، لا تحتاج إلى بطاقة غامستوب للتداول في الألعاب أو الأجهزة، ولكن سوف غامستوب تقديم المزيد من النقود / الائتمان للعميل الذي لا يملك بطاقة المكافآت بويروب.
تحذيرات تعديل.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
استخدام نظام بطاقة الائتمان.
البقاء على قيد الحياة إنفينيتي الوضع في ارتفاع الميت لمدة سبعة أيام.

التجارة في نظام اللعبة مقابل المال
التداول هو ما نقوم به. هذه هي الطريقة التي يمكن أن نقدم لك أفضل الصفقات!
لماذا كنت التجارة الألعاب القديمة الخاصة بك؟ انها بسيطة - لأنك سوف توفر المال من سعر المباراة القادمة تشتري!
حتى أحدث، ومعظم الألعاب معبأة العمل الحصول على مملة في نهاية المطاف، لذلك لا ننسى أنه يمكنك دائما التجارة في الألعاب القديمة الخاصة بك وأجهزة التحكم في أي واحد من 300+ إب ألعاب مخازن في جميع أنحاء البلاد لانقاذ نفسك المال!
لا تدفع نقدا - دفع مع الألعاب!
كيف يمكنني التداول؟
كل ما عليك القيام به هو اتباع ثلاث خطوات سهلة:
الاستيلاء على الألعاب القديمة وأجهزة التحكم الخاصة بك وتقديمهم إلى المحلي إب ألعاب مخزن مع تحديد المطلوب. سوف يخبرنا أحد المشاركين في المتجر بسرعة مقدار رصيد المتجر الذي تستحقه ألعابك. استخدام الائتمان الخاص بك إلى أي شيء آخر في متجر!
إخفاء الروابط السريعة.
فيزا، ماستركارد، أميكس، داينرز، باي بال.
&نسخ؛ 2018 إليكترونيكش بوتيك أوستراليا بتي Ltd.

Comments

Popular Posts