دعم ومقاومة الفوركس الكتب


أريد أن دعم جيد والمقاومة كتب.


أريد أن يكون ملف بدف جيد ارتباط الملف حول الدعم والمقاومة. لدي أيضا بعض المعرفة الجيدة من الدعم والمقاومة ولكن أنا بحاجة لمعرفة المزيد عن الدعم والمقاومة.


الدعم والمقاومة المؤشر الفني.


الدعم والمقاومة هي واحدة من المفاهيم المستخدمة على نطاق واسع في تداول العملات الأجنبية. معظم المتداولين رسم خطوط أفقية لإظهار مستويات الدعم ومستويات المقاومة.


وهناك أيضا مؤشر يستخدم لرسم مستويات الدعم تلقائيا وتشير إلى مستويات المقاومة والدعم.


عندما يتعلق الأمر إلى هذه المستويات السعر يمكن إما ترتد هذه المستويات أو كسر هذه المستويات.


إذا كسر مستوى المقاومة السعر سوف تتحرك أعلى ومستوى المقاومة سوف تتحول إلى الدعم.


إذا تم كسر مستوى الدعم السعر سوف تتحرك أقل ومستوى الدعم سوف تتحول إلى المقاومة.


السعر حيث تعتقد أغلبية المستثمرين أن الأسعار سوف تتحرك أعلى، في حين تشير مستويات المقاومة إلى السعر الذي يشعر فيه غالبية المستثمرين بأن الأسعار ستنخفض.


مرة واحدة قد كسر سعر من خلال مستوى الدعم أو مستوى المقاومة ثم فمن المرجح أن السعر سوف يستمر التحرك في هذا الاتجاه بالذات حتى يصل إلى مستوى الدعم أو المقاومة المقبل.


في كثير من الأحيان يتم اختبار مستوى الدعم أو المقاومة أو تمس من قبل السعر والمستبعد، وأكثر أهمية أن مستوى دعم معين أو مستوى المقاومة يصبح.


التحليل الفني للمقاومة والدعم الفني المؤشر.


وتحسب هذه المستويات طريقة خطوط الاتجاه.


وفي اتجاه تصاعدي، سترتفع المقاومة والدعم بشكل عام صعودا.


وفي اتجاه هبوطي، فإن المقاومة والدعم سوف يتوجهان نحو الأسفل.


فيديو 8 - دعم الفوركس وخطوط المقاومة.


خطوط الدعم والمقاومة هي من بين العوامل الأكثر شيوعا التي سوف تأتي عبر عند التداول. وهما يمثلان نقطة سعر لا تستطيع القوى العكسية اختراقها. بدلا من ذلك، يتراجع السعر مرة أخرى في الاتجاه المعاكس لأن خطوط الدعم أو المقاومة قوية جدا.


أريد أن يكون ملف بدف جيد ارتباط الملف حول الدعم والمقاومة. لدي أيضا بعض المعرفة الجيدة من الدعم والمقاومة ولكن أنا بحاجة لمعرفة المزيد عن الدعم والمقاومة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة مثل المهنية.


في بلدي اليومي تعليق الفوركس كل يوم، وأنا رسم في المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة التي أشعر هي الأكثر أهمية في بيئة السوق الحالية. إنه شيء قمت به لفترة طويلة أنه حقا يأخذ لي بضع دقائق فقط للقيام به، هو حقا مهمة منطقية وبسيطة جدا بالنسبة لي، ويمكن أن يكون لك أيضا.


العديد من التجار يجعل عملية رسم مستويات الدعم والمقاومة أكثر صعوبة بكثير مما يجب أن يكون. بعد أن يكون لديك فكرة عامة عن كيفية رسم مستويات الدعم والمقاومة، يجب أن لا يكون لديك مشكلة في استخدام تلك المعرفة كمبدأ توجيهي لرسم المستويات بنفسك. نحصل على طن من رسائل البريد الإلكتروني كل أسبوع من التجار يسألون كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة بشكل صحيح على الرسوم البيانية الخاصة بهم. أيضا، نحصل على رسائل البريد الإلكتروني مع المرفقات الرسم البياني من التجار الذين رسم بوضوح الكثير من المستويات على المخططات، مما يعقد عملية تداول حركة السعر والارتباك أنفسهم كذلك.


درس اليوم هو أن يكون تعليمي لكيفية رسم مستويات بلدي في السوق. في الأساس، أنا ذاهب الى اتخاذ يا رفاق على ركوب من خلال دماغي (مخيف وأنا أعلم) وأنا أن تقرر أين رسم الدعم ومستويات المقاومة على بعض الرسوم البيانية اليومية في الوقت الحقيقي. يمكنك استخدام هذا الدرس كمرجع حتى تشعر بالراحة بما فيه الكفاية رسم المستويات بنفسك. أيضا، وسوف تساعدك على جعل التعليق الخاص بك كل يوم من الأسواق المفضلة لديك. كتابة تحليلاتك بدلا من الاحتفاظ بها في رأسك هو وسيلة جيدة للبقاء على المسار الصحيح والتأكد من أن لديك خطة واضحة للأسبوع واليوم قبل. للبدء، دعنا نطرح بعض الأساطير الشائعة حول رسم مستويات الدعم والمقاومة ...


الأساطير الشائعة حول رسم مستويات الدعم والمقاومة:


أسطورة 1: يجب عليك رسم كل مستوى يمكنك أن تجد على الرسوم البيانية الخاصة بك - العديد من التجار تقع في هذا الفخ، فإنها في نهاية المطاف يستغرق ساعة للرسم على كل مستوى صغير يمكن أن تجد. ما ينتهي بهم المطاف هو مخطط فوضوي حقا أن في الأساس لا أكثر ضررا من الخير. تحتاج إلى تعلم لرسم فقط مستويات كبيرة على الرسوم البيانية الخاصة بك، ثم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها إطار عمل مفيد للعمل من.


الأسطورة 2: يجب أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك (S / R) دائما مستمدة من أعلى مستويات أو قيعان الأسعار بالضبط - وربما تكون هذه هي أكبر أسطورة لدى التجار حول رسم المستويات على مخططاتهم. في كثير من الأحيان، الدعم والمقاومة هي أكثر "مناطق" من "المستويات" بالضبط، وأحيانا سيكون لديك مستوى رئيسي هو في الواقع على مستوى دقيق، ولكن في كثير من الأحيان ونحن سوف تكون رسم خطوط الدعم والمقاومة لدينا في منتصف الطريق من خلال شريط ذيول أو حتى من خلال الجسم من شريط في بعض الأحيان. نقطة يجري، لم يكن لديك دائما لرسم المستوى بالضبط من خلال ارتفاع أو انخفاض شريط. ملاحظة: إذا كنت جديدا تماما والخلط من قبل بعض من لغة هنا، يرجى اتخاذ بعض الوقت للذهاب أكثر من هذا البرنامج التعليمي شمعدان قبل الانتقال.


أسطورة 3: يجب أن تعود إلى الوراء حقا في الوقت المناسب مع المستويات الخاصة بك - ما لم تكن على المدى الطويل المستثمر شراء وعقد في الوقت الحالي، لا تحتاج إلى العودة أكثر من حوالي 8 أشهر عند رسم المستويات الخاصة بك. إذا نظرتم إلى تعليق فوريكس مجانا يمكنك أن ترى أننا حقا التركيز فقط على 3 إلى 6 أشهر الماضية عند رسم في المستويات اليومية، وهذا ينطبق على بلدي التداول الشخصي أيضا. أنا لا أجلس هناك في محاولة لرسم مستويات من 5 سنوات الماضية مثل بعض التجار ... كنت إضاعة وقتك إذا كنت تفعل هذا.


حسنا! الآن بعد أن قمنا بتطهير هذه الأساطير المشتركة حول رسم مستويات S / R على الخرائط الخاصة بك، دعونا ننتقل إلى بعض "اللحوم":


كيف يمكنني رسم مستويات الدعم والمقاومة على مخططاتي:


وفيما يلي أمثلة على كيفية استخلاص مستويات الدعم والمقاومة ذات الصلة على بعض أزواج العملات الرئيسية، الذهب، النفط الخام و داو الآجلة كما هي في وقت كتابة هذه السطور. فوق كل مخطط هو شرح موجز لماذا رسمت المستويات حيث فعلت.


مثال 1: اليورو مقابل الدولار الأمريكي الرسم البياني اليومي.


هنا نحن نبحث في الرسم البياني اليومي اليورو / الدولار الحالي. ستلاحظ الخطوط الحمراء تسلط الضوء على المستويات الطويلة الأجل أو "المفاتيح"، وتسلط الخطوط الزرقاء الضوء على المستويات القصيرة الأجل أو "على المدى القريب". هذه هي الطريقة التي سوف تكون جميع الأمثلة في هذا الدرس ونأمل أن يسهل عليك التفريق بين ما غالبا ما أشير إلى مستويات "مفتاح" من مستويات على المدى القصير التي ليست ذات أهمية كبيرة.


في هذا المثال، يمكنك أن ترى هذا السوق هو بوضوح في نطاق التداول في الوقت الراهن بين حوالي المقاومة 1.3140-70 والدعم 1.2830. تلك هي ما أسميه "المستويات الرئيسية" على هذا الرسم البياني اليومي يوروس اليومي. داخل النطاق، لدينا بعض المستويات على المدى القصير التي لا تزال كبيرة وإن كانت أقل من المستويات الرئيسية التي نوقشت للتو. تجدر الإشارة بشكل خاص إلى مستويين مقاوميين أقصر على المدى الموضح في الرسم البياني أدناه. سترى أن واحد قرب 1.3070 هو ضرب شريط عالية من 5 أكتوبر، ولكن أيضا انها تمر عبر الأجسام ووسط ذيول من الحانات من 17 أكتوبر - 23rd. هذا يثير نقطة جيدة ... مستوى الدعم أو المقاومة يمكن أن يكون كبيرا حتى لو لم يكن بالضبط لمس أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. وينظر إلى ذلك أيضا عند المقاومة الرئيسية للنطاق، ولاحظ كيف أن الخط من خلال 1.3140 لا يلمس أعلى مستوياته بالضبط في 14 و 17 سبتمبر في 1.3171 ... وهذا يثير النقطة التي تدعم أو المقاومة في بعض الأحيان أكثر من "منطقة "من مستوى صارم / الدقيق. في هذه الحالة مقاومة النطاق الحالي هي حقا منطقة صغيرة من المقاومة من 1.3140 إلى حوالي 1.3171 (المزيد على الدعم / المقاومة & # 8220؛ المناطق & # 8221؛ قريبا).


كما تجدر الإشارة إلى أن هناك شريطا داخليا في 18 أكتوبر، وبعد أن انكسر السوق من ذلك الشريط الداخلي حاول أن يتدحرج مرة أخرى إلى حوالي حيث انهارت في، وكان هذا المستوى انهيار المقاومة ووقف السوق قبالة من التقدم إلى أبعد من ذلك، وبعد ذلك يمكننا أن نرى السوق منذ ذلك الحين سقط بعيدا عن هذا المستوى. هذه هي بعض من الأشياء أكثر خفية تحتاج إلى معرفة حول عند رسم في المستويات الخاصة بك ... وخاصة على المدى القصير المستويات؛ أن داخل نقطة انهيار شريط عقد كمقاومة، وغالبا ما تكون داخل نقاط اندلاع شريط سوف تكون بمثابة دعم أو مقاومة، حتى لو كان فقط على المدى القصير.


مثال 2: غبوسد الرسم البياني اليومي.


وهنا ممارسة جيدة بالنسبة لك للعمل على: عند وضع علامات الدعم ومستويات المقاومة على الرسوم البيانية الخاص بك، بمناسبة مستويات "مفتاح" على المدى الطويل أولا ثم رسم المستويات على المدى القصير. وهذا سوف يعمل على إعطائك إطارا لظروف السوق الحالية ويعطي تحليلك بعض الروتين أيضا.


واحدة من الأشياء التي غالبا ما أكتب عنها هو دعم أو مقاومة "مناطق"، في كثير من الأحيان الدعم أو المقاومة ليست حقا على مستوى دقيق ولكن أكثر من منطقة. في المثال أدناه، يمكننا أن نرى مثالا جيدا جدا على منطقة المقاومة التي تحدث بين حوالي 1.6270 و 1.6310.


مستويات الدعم أو المقاومة "الرئيسية" هي عموما المستويات التي رفضها السعر بقوة والتي أدت إلى تحرك كبير صعودا أو هبوطا، أو أنها يمكن أن تكون مستويات تحتوي على الأسعار أو تدعمها عدة مرات. في حين أن المستويات على المدى القصير تؤدي إلى حركات أصغر وتميل إلى كسر أسهل. يمكننا أن نرى أمثلة جيدة على حد سواء في الرسم البياني اليومي غبوسد أدناه:


مثال 3: أودوس الرسم البياني اليومي.


في هذا المثال نحن نبحث في الرسم البياني اليومي أودوس ويمكننا أن نرى حاليا السوق في نطاق تداول كبير بين حوالي 1.0612 و 1.0175. نحن نصنف 1.0612 على أنه "مقاومة رئيسية" لأنه تسبب في نقاط تحول هامة في السوق وعقد على آخر اختبارين. وبالمثل، 1.0175 هو "الدعم الرئيسي" لأنه أدى إلى نقاط تحول كبيرة في السوق وعقد على نحو 4 الاختبارات الأخيرة. على المدى القصير المدى من خلال 1.0410 هو واضح بشكل واضح، ولكن مرة أخرى انها ليست "تماما" كبيرة مثل المستويين المذكورين للتو. كما ترون، بعض الرسم في المستويات الخاصة بك وتحديد ما هو أكثر أهمية من الآخر يمكن أن تترك لتفسير الخاصة بك، ولكن في نفس الوقت يجب أن يكون لديك خط منطقي من المنطق مثل "هذا المستوى قد عقد السعر مرات أكثر "، أو" هذا المستوى خلق خطوة أكبر "، الخ.


مثال 4: أوسجبي الرسم البياني اليومي.


في المثال أوسجبي أدناه، نحن نبحث في جميع "المستويات الرئيسية" لأنني لم أرى أي ما اعتبرته مستويات قصيرة الأجل. والسبب في ذلك، كل مستوى لقد رسمت في خلق نقطة تحول كبيرة. وكان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد كسر مؤخرا، وإذا كانت المقاومة بالقرب من 80.37 تعطي الطريق سنرى على الأرجح ساق أخرى أعلى.


ملاحظة خاصة في هذا الرسم البياني هي ذيول بار أو الفتائل. لاحظ كيف أن بعض المستويات لا يتم رسمها بالضبط في شريط أعلى أو أدنى ولكن بدلا من خلال الجزء الأوسط من الذيل. هذا أمر مهم، وهو واحد من الأساطير التي ذكرتها في بداية هذا الدرس. لم يكن لديك دائما لرسم مستويات S / R الخاص بك بالضبط في شريط عالية أو منخفضة. في الواقع، من المهم أن يكون هناك الكثير من ذيول لمس مستوى مما هو عليه أن يكون مستوى بالضبط في اثنين أو ثلاثة بار أعلى أو أدنى مستوياته. مثال على ذلك هو المستوى عند 78.79 في الرسم البياني أدناه. لاحظ كيف رسمت من خلال العديد من ذيول بار (أو الفتائل) التي يمكن أن، بدلا من تحريكه إلى أعلى و مجرد ضرب أعلى مستوياتها من الحانات زوجين. رسم المستويات الخاصة بك بهذه الطريقة يمنحك نقطة مرجعية أفضل للبحث عن إشارات منذ كنت تقترب من متوسط ​​أو متوسط ​​نقطة تحول في السوق، لذلك هو في الأساس على مستوى أعلى احتمال من المستوى الذي هو أبعد من ذلك ولكن بالضبط في بار مرتفع أو منخفض. هذا لا يعني أنك لن ترسم أبدا مستويات S / R في قمم أو أدنى مستوياته، لأنك سوف، الكثير، ولكن ذلك يعني فقط أنك لا تملك دائما لرسمها بهذه الطريقة، وسوف لا تريد دائما.


مثال 5: نزدوسد الرسم البياني اليومي.


في الرسم البياني نزدوسد أدناه نريد أن نحيط علما بما أشير إليه على أنه "قيمة المجال". الآن، ما أعنيه "منطقة القيمة" هو في الأساس مجرد منطقة حيث من الواضح أن السعر "يحب" أن يكون. هذا هو في الأساس مجرد كلمة أخرى للتوحيد، حيث أن مجال التوحيد على الرسم البياني هو أساسا حيث وجدت السوق "القيمة العادلة". هذه المناطق القيمة عادة ما تكون بمثابة مناطق الدعم أو المقاومة، وهذا يعني عندما يعيد السعر يعود لهم يمكنك مشاهدة لاستراتيجيات التداول حركة السعر تشكيل فيها. سيكون لديك أيضا في بعض الأحيان مستويات الدعم أو المقاومة الحالية التي تعمل بشكل أساسي من خلال مركز منطقة القيمة، والتي تظهر حول منتصف منطقة القيمة، ويمكننا أن نرى هذا بوضوح من خلال الخط الأزرق في الرسم البياني أدناه. في هذا المثال المحدد نزدوسد أن خط القيمة الزرقاء سيكون دعما جيدا لمشاهدة إشارات شراء إذا كان السعر تدور أقل قريبا.


مثال 6: أوسكاد دايلي تشارت.


يظهر الرسم البياني اليومي للدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي أدناه مثالا جيدا على مفهوم "القيمة" الذي ناقشته في المثال الأخير. لاحظ كيف شكل السعر منطقة التوحيد أو "القيمة" التي تم وضع علامة عليها على الرسم البياني أدناه، وبعد ذلك رجع السعر لاحقا للرجوع إليه، ووجد مقاومة بالضبط عند مركز القيمة بالقرب من 0.9883 في 3 أكتوبر. ثم، بعد أن كسر السعر أخيرا فوق مستوى القيمة هذا شكلت الإعداد عمل السعر بعد أن ارتدت مرة أخرى إلى أسفل ذلك، كما يمكننا أن نرى داخل الإعداد دبوس السرد شريط شكلت تبين الرفض من نفس المستوى.


لذلك، وهنا استراتيجية بسيطة جدا بالنسبة لك. انتظر لمستوى رئيسي لكسر، ثم انتظر السعر لتتبع مرة أخرى إلى ذلك والبحث عن الزناد دخول الإعداد عمل السعر لتشكيل بالقرب من مستوى الاختراق في اتجاه الاختراق الأولي.


مثال 7: ورجبي الرسم البياني اليومي.


يمكننا أن نرى في الرسم البياني ورجبي أدناه أنه قد تم في الاتجاه الصاعد منذ حوالي نهاية يوليو. وكان هذا الاتجاه الصعودي بعض كبيرة جدا عكس الاتجاه عكس، والتي بالطبع نحن بحاجة إلى وضع علامة مع المستويات. ويمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه مستويات الدعم والمناطق التي خلفتها نقاط مختلفة في السوق هي نهاية تعقب واستئناف الاتجاه الصعودي. أيضا، في سوق تتجه من هذا القبيل، يمكننا مشاهدة نقاط التأرجح السابقة لإشارات حركة السعر كما يعيد السوق لهم. على سبيل المثال، في اتجاه صعودي يمكننا أن نبحث عن إدخالات حركة السعر في نقاط المقاومة / التأرجح السابقة في السوق والتي تتحول إلى دعم بعد تفكك الأسعار في الماضي. يمكننا أن نرى مثالا واضحا على ذلك في الرسم البياني أدناه مع استراتيجية التداول شريط دبوس الأخيرة التي شكلت في الدعم على المدى القصير من خلال منطقة 102.50، لاحظ أن هذا المستوى كان المقاومة السابقة.


مثال 8: الرسم البياني اليومي للذهب مقابل الدولار الأمريكي (شوس).


في الرسم البياني الذهب أدناه، يمكنك ان ترى لقد عدت حوالي 8 أشهر في رسم في بلدي على المدى الطويل المستويات. هذا هو حول أبعد الظهر وعادة ما تذهب عند رسم في مستويات بلدي على الرسوم البيانية اليومية. مرة أخرى، "المستويات الرئيسية" على المدى الطويل هي تلك المستويات التي تسببت بوضوح تغيير كبير في الاتجاه في السعر و / أو عقدت قوية على اختبارات متعددة عبر الزمن. أما المستويات القصيرة الأجل فهي تلك التي تسببت في تغيرات أقل أهمية في اتجاه الأسعار وقد تكون مستويات "أحدث". لم يكن لديك للحصول على حمل بعيدا الرسم في الكثير جدا من المستويات على المدى القصير على الرغم من مجرد استخدام الحس السليم وتقرر التي هي الأكثر وضوحا ورسم تلك في. إذا وضعت الكثير من مستويات الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية لك سوف ينتهي مع مخطط فوضوي أن مجرد الخلط بينك وربما حتى يسبب لك عدم التجارة لأنك تعتقد أن هناك مستويات كثيرة جدا للسوق أن يكون للانتقال من خلال.


هذا يقودني إلى نقطة مهمة جدا يجب أن تتذكرها: في السوق المتجه، فإن مستويات المقاومة غالبا ما تنكسر، وفي مستويات دعم السوق المتجه نحو الانخفاض غالبا ما تتوقف. أقول ذلك لأنني أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من التجار يقولون لي أنهم لا يستطيعون الحصول على نسبة مناسبة 1: 2 أو أكثر من مكافأة المخاطر لأن هناك الكثير من الدعم أو مستويات المقاومة في الطريق. حسنا، عليك أن تنظر في سياق السوق التي شكلت الإعداد التجارة الخاصة بك واستخدام بعض الحس السليم والتقدير ... ليس كل مستوى صغير تجد هو كبير.


مثال 9: DJ30 دايلي تشارت.


في داو جونز الآجلة الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى الصورة الحالية للمستويات الرئيسية التي هي ذات الصلة لهذا السوق. ومن الجدير بالذكر، يمكننا أن نرى كيف باستمرار هذه المستويات الرئيسية عقد كما يتراجع السعر يعود لهم. مع العلم أن السعر في كثير من الأحيان مستبعد أو يصد من المستويات الرئيسية هو قطعة قيمة جدا من المعلومات. في الواقع، فإن جزءا كبيرا من نظرية التداول الخاصة بي تدور حول الانتظار بصبر لوضع عمل سعر واضح لتشكيل على مستوى المخطط الرئيسي كما يتراجع السوق إلى ذلك. إذا لاحظت هذا المخطط لبضع دقائق، عليك أن تبدأ في معرفة مدى دقة هذه المستويات في رفض، هو حقا غير طبيعي.


مثال 10: الرسم البياني لخام غرب تكساس الوسيط.


في المثال أدناه، نحن نبحث في الرسم البياني الحالي للنفط الخام. هذا الرسم البياني يبين لنا درسا هاما جدا. لاحظ شريط دبوس ملحوظ على الرسم البياني أدناه، كان شريط دبوس واضح الذي أظهر رفضا قويا لمستوى المقاومة الرئيسية، ومن ثم السوق المفروم حوالي 6 أيام قبل أن تتحرك أخيرا أقل. وكان وضع وقف الخسارة الأكثر وضوحا على شريط الدبوس هذا فوق مستوى مرتفع جدا والذي كان أيضا المقاومة الرئيسية من خلال منطقة 93.65 $. إذا قمت بإدخال إعداد عمل سعر واضح من هذا القبيل وكنت قد وضعت وقف الخسارة الخاصة بك في بقعة منطقية في خط مع هيكل السوق القائمة، ليس هناك سبب للذعر إذا كان السوق يتحرك ضدك وتوقف تقريبا لكم. كان هذا السيناريو الدقيق من المرجح جدا في هذا الإعداد شريط النفط الخام دبوس، وأنا أعلم بعض التجار الذين الذعر عندما تحرك السعر ضدهم. ولو بقوا في السوق فقط، فإن نقاط توقفهم الأولية فوق المقاومة الرئيسية لن تكون قد أصيبوا، وكانوا قد قتلوا. الدرس: الثقة في توقفك إذا كنت قد وضعت لهم وراء مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسي أو في مكان منطقي آخر.


آمل أن يكون لديك الآن فكرة أفضل عن كيفية رسم مستويات الدعم والمقاومة على مخططاتي ولماذا أرسمها حيث أفعل. أقترح عليك محاولة رسم المستويات ذات الصلة على الرسوم البيانية الخاصة بك الآن وفقا لما تعلمته في درس اليوم. أيضا، اتبع تعليقي اليومي فوركس للحصول على مثال يومي جيد لكيفية رسم المستويات في سوق رئيسية كل يوم.


تحديد أين رسم مستويات الدعم والمقاومة الخاص بك هو في الحقيقة ليست صعبة كما العديد من التجار جعلها لتكون. عندما تكون في شك، وإبطاء واتخاذ خطوة إلى الوراء، وتساءل نفسك إذا كان مستوى الخاص بك على وشك أن تضع على الرسم البياني منطقي ولماذا. إذا كان المنطق منطقيا يجب أن تكون قادرا على تفسير بسهولة لماذا لشخص لا يوجد لديه الخبرة التجارية. على سبيل المثال، قد تقول "هذا المستوى مهم لأنه تسبب بوضوح في السعر لإجراء تغيير كبير في الاتجاه مؤخرا". إذا كنت تأخذ مجرد نهج منطقي لرسم في مستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك سوف توفر نفسك الكثير من الوقت والإحباط في نهاية المطاف. لا تكون واحدة من هؤلاء التجار مع الكثير من الخطوط على الخرائط الخاصة بهم لا يمكنك معرفة ما يحدث. إذا كنت ترغب في مزيد من المساعدة في رسم مستويات الدعم والمقاومة وكيفية استخدامها في تركيبة مع استراتيجيات العمل السعر، الخروج بلدي تداول الفوركس سعر التداول بالطبع لمزيد من التعليمات المتعمقة.


حول نيال فولر.


أبسط استراتيجية تجارة الفوركس في العالم.


الرسم الدعم والمقاومة على الفوركس الرسوم البيانية.


كيفية تداول مستويات الرسم البياني الرئيسية في الفوركس.


طريقة الفوركس بين بار & # 8211؛ التداول دبوس القضبان من المستويات الرئيسية.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


97 التعليقات اترك التعليق.


شكرا جزيلا نيال، أنا & # 8217؛ لقد تعلمت الكثير اليوم والغالبية من أسئلتي قد تم الرد عليها. أنت تعرف ما تفعله، كودوس.


شكرا لك مفيدة جدا.


الدعم والمقاومة هي أهم جانب من جوانب التداول.


قطعة ممتازة من المعلومات. شكرا نيال & # 8230؛.


مقال عظيم آخر من نيال. على الفور. شكرا لدرس مفيد جدا.


يجب أن أقول ثتا المعرفة الصدارة في الفوركس، وقد ساعدني على معرفة متى تبدأ، حيث لبدء الرسم والإطار الزمني المطلوب.


والحفاظ على سيدي العمل الجيد.


أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد حتى الآن أن كيف يمكن القيام بذلك في غاية البساطة كان تفسير نقطة دبوس ؟؟ إيت؟ ✅


شرح تماما هيال!


كان عضوا لفترة طويلة، مجرد الحصول على جدية الآن حول تغيير مهنة محتملة. تعلم الكثير من هذا القسم اليوم.


نعم نيال، التي ساعدت!


شكرا نيال. أنت & # 8217؛ إعادة أفضل.


شكرا جزيلا نيال، كنت ساعدت على العثور على نفسها في التداول.


شكرا لك على كتابة هذه المقالة المفيدة. هذا هو الأفضل. لدي سؤال لك؟ كمعلم عمل السعر، ما هو رأيك في تريند لاين؟ كيف يعمل كدعم ومقاومة. يجب أن نستخدم خط الاتجاه؟ وأنا أعلم أنك هو الأفضل.


نادرا ما نظرت في خطوط الاتجاه خلال حياتي المهنية بأكملها. خطوط الاتجاه تبدو كبيرة & # 8216؛ بعد حقيقة & # 8217؛ (في نهاية المطاف)، ولكن في التداول الحقيقي الحقيقي هم عشوائيا تماما وليس أداة متسقة بما فيه الكفاية بالنسبة لي لإدراجها في بلدي يوم لأنشطة التداول اليوم.


حصلت عليه نيال عظيم! سوف تبدأ رسمها على المخططات بلدي. شكر.


مرحبا، نيال مفيدة جدا للجميع وأيضا بالنسبة لي.


رجل عظيم المادة. ثابر على العمل الجيد.


شكرا لك نيال، والآن لدي بالفعل فكرة عن كيفية تحديد مستويات المقاومة والدعم الرئيسية في الرسم البياني الشمعدان.


شكرا لك على الدرس العظيم السير .. كانت مفيدة و ممتازة. & غ؛ & غ؛ & غ ؛.


شنر مفيدة حقا ودقيقة جدا على الإطار الزمني H4 وما فوق. استخدام أمر معلق شراء وقف أو بيع وقف والتجارة مثل قناص. trade على أزواج رئيسية + 3 فقط.


يا نيال، وهذا هو الجزء الذي أواجه صعوبة في فهم. هل يمكنني رسم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية من بينبارس؟ كيف يمكنني التعرف بشكل أفضل على المكان الذي يجب أن أرسم فيه هذه الخطوط الحاسمة؟ شكر.


هل تعتقد أن استخدام المخطط الشريطي لرسم الدعم والمقاومة فكرة جيدة؟


المزيد من الأشياء الجيدة من أنت.


إذا كنت التجارة فقط على الرسم البياني عمل سعر الخام، ثم هذه الخطوط ضرورية.


نعم، أن يبقينا موضوعي وعاطفي.


مادة رائعة كاملة من الأحجار الكريمة من الحكمة. لدي الآن 10 نظريات على نقاط الدخول ووقف نقاط الخسارة لاختبار على الرسوم البيانية الأخرى وفي التداول التجريبي، بعد التدقيق في هذه المخططات في هذه المقالة بالتفصيل.


شكرا جزيلا على جزء كبير من التعليم ..


درس عظيم نيال شكرا لك.


وقد انخفض بيني تقريبا ولكن أعتقد أنه لا يوجد بديل عن الممارسة والمزيد من الممارسة.


من الآن فصاعدا، سوف أفعل خطوطي عند إغلاق نيويورك ثم مقارنة مع يدكم. ما رأيك في هذه الفكرة؟


مرحبا نيال، درس جيد جدا على S & أمب؛ R خطوط، ولكن كمبتدئ لم أفهم بعد. كما ذكر شخص ما معظم خطوط S / R الخاصة بك هي على الرسوم البيانية اليومية ولكن من شأنه أن التغيير على الرسوم البيانية 4Hour أو نبدأ مرة أخرى عليها.


وأنا أقدر معرفتك المشتركة والخبرة في الفوركس. معظم مقالاتك مفيدة جدا ومفيدة جدا. الثابتة والمتنقلة قد أسأل إذا كنت لا ترسل مجموعة التجارة وإشارات لأعضائك على أساس يومي؟


لدينا تعليق السوق اليومي الذي يتحدث عن الاجراءات عمل السعر المحتملة، ومستويات رئيسية، والتحيز في السوق وغيرها من المعلومات ذات الصلة.


نيال لقد حصلت على القول هذا هو أفضل، في تعليمات تفصيلية على الرسم S / R لقد قرأت من أي وقت مضى. شكرا جزيلا جدا مفيدة جدا.


هذا هو نهج جيد وثقة بالنفس لرسم الدعم ومستوى المقاومة & # 8230؛ & # 8230؛.infact أنا حقا أحب هذا، يبقيه مستر نيال فولر.


شكرا لهذه المقالة الرائعة. لقد كنت تكافح لفترة طويلة مع & # 8220؛ كيف & # 8221؛ و & # 8220؛ حيث & # 8221؛ لرسم خطوط S & أمب؛ R. هذا يبسط فهمي وسوف تساعد حقا. شكرا لكم.


شكرا مرة أخرى على المقال الكبير، نيال. لا تستخدم & # 8217؛ t من أي وقت مضى خطوط الاتجاه قطري؟ هذه تميل إلى العمل كدعم ومقاومة أيضا.


وصفها بشكل رائع بشكل جميل.


نجاح باهر & # 8230؛ درس عظيم & # 8230؛ .. أنت رائع & # 8230؛ شكرا لك.


رائع. كيف طريقة بسيطة وشاملة من التوجيه. أحسنت. شكرا نيال.


مرحبا نيال أنا دعم أفكارك.


شكرا على البرنامج التعليمي. وقد ساعدني الحصول على تفسير لمستويات R / S على المدى القصير. لقد كانت مربكة لي كثيرا.


تعلمت الكثير.


نيال، هل قمت بتعيين هذه S / R كل يوم؟ أو كم من الوقت لك.


استخدام منذ قمت بتعيين؟


نيال، ما رأيك في مسح الرسوم البيانية ورسم خطوط جديدة في كل مرة للحصول على نظرة جديدة على السوق؟


مرحبا نيال & # 8230؛ هذه المادة S / R هو عظيم .. مفيدة جدا ..


هل لي أن أسأل أيضا إذا كنت رسم خطوط الاتجاه لمجموعات التجارة الخاصة بك؟ أو هل تعتمد على S / R 99٪ من الوقت & # 8230؛


مثل هذه المادة الهامة بالنسبة لنا جميعا.


مادة كبيرة نيال، شكرا جزيلا.


تفسير واضح وواضح. مفيدة جدا البرنامج التعليمي.


كنت مدرب عظيم، Nail. Thanks.


كان لي نفس المشكلة. آمل أن يكون من الأسهل الآن :)


شكرا سيدي. الدرس الخاص بك هو إينترستينغ جدا.


لقد استمتعت بك الدرس. شكر.


الدعم والمقاومة هي سهلة وصعبة في نفس الوقت.


فإنه يجعل الكثير أكثر منطقية الآن. لدي سؤال على الرغم من. إذا رسمت هذه المستويات على الرسم البياني اليومي، فهل يجب أن أتعامل معهم بشكل مريح على الرسم البياني H4 أو يجب أن أرسم مجموعة جديدة من المستويات لخريطة H4.


من تجربتي، بعد الرسم على الرسم البياني اليومي، على الرسم البياني H4، بعض المستويات سوف تتطابق في حين أن بعض سوف تفوت.


ما هو الطريق حول هذا؟


DJ30 أونكاني بخير !! تحقق الجمعة / ثانية وثيقة. المقاومة لدعم، again. Wow. Great ستف مرة أخرى، نيال.


مخطط بسيط جدا و سهل كحلوى حلوى & # 8230؛ & # 8230؛ ..


هل تقول أن مستويات s / r بصرية بحتة وليس من أي نقطة سعرية محددة إلى اليسار مما يؤثر على سلوك السعر في هذه المناطق؟ هناك شيء مفقود بالنسبة لي & # 8230؛ شكرا.


رائع. نيال & # 8230؛.هذا هو أفضل مقالاتك & # 8230؛.just مذهلة & # 8230؛ شكرا.


تعليق ممتاز. مباشرة إلى الأمام & أمب؛ الى النقطة.


شكرا لك على المعلومات قرأت كل كلمة تكتبها، ونأمل أن أتمكن من جعل هذا العمل.


شكرا لدي الآن فهم أفضل.


أنا أستمتع الدروس على s / r.


& # 8220؛ لا يلزمك الرجوع لأكثر من 8 أشهر عند رسم مستواه. & # 8221؛


كانت هذه فكرة مهمة جدا بالنسبة لي. لقد كنت تكافح حقا على هذا. شكرا لك نيال! المشورة الفنية الأكثر فائدة بالنسبة لي لفترة طويلة.


نظيفة وفعالة. من أي وقت مضى & # 8230؛ عظيم نيال.


أنت & # 8217؛ إعادة ببساطة أفضل، نيال!


شكرا، نيال، الكثير لتعلم هنا.


رائع . إنه & # 8217؛ s عظيم حقا نيال و لي هو & # 8217؛ s مفيدة جدا.


و جديرة جدا. شكرا لهذا الدرس الكبير نيال! ! ! !


شكرا نيال لتبادل الحكمة والخبرة، فمن دائما يساعدنا. بس .. لم أوسد / جبي اختراق مستوى المقاومة 80.37 الجمعة، وبالتالي فإن إعادة اختبار من هذا المستوى وإعداد عمل سعر جيد سيكون مكانا جيدا للدخول طويلة؟


فيلوباستري & # 8230؛ .. عندما قال نيال أسطورة التي تحتاج إلى العودة عدة أشهر لتحديد مستويات S / R & # 8230، وهو ما يعني أن عموما مضيعة للوقت وأنه في القيام بذلك سوف تكون رسم ل العديد من الخطوط على الرسم البياني الخاص بك ومربكة نفسك.


S / R هو أفضل من أي مؤشرات وضعت معا. شكرا لك ايها البروفيسور.


شكرا نيال، كمبتدئ، وهذا يساعد كثيرا. شكر.


شكرا نيال فقط رهيبة.


شكرا نيال. قدمت هذه المقالة الكثير من & # 8220؛ الدعم & # 8221؛ في التداول الخاص بي. الآن أنا & # 8217؛ م إيجاد القليل جدا & # 8220؛ المقاومة & # 8221؛ في متابعة خطة التداول الخاصة بي.


لقد بدأت فعلا في اتخاذ المزيد من الإشعار من الرسوم البيانية الأسبوعية ورسم المستويات الرئيسية من خلالهم. I & # 8217؛ م فاجأ أنك لا & # 8217؛ ذكر هذا نيال.


منذ بدأت في القيام بذلك حوالي شهر قبل ..my التداول قد تحسنت كثيرا .. وأنا لا & # 8217؛ ر تحتاج العديد من الخطوط على الرسم البياني اليومي.


أنظر أيضا إلى الرسوم البيانية الشهرية ورسم & # 8216؛ واضح & # 8217؛ مستويات رئيسية هناك أيضا!


كان هذا مقالة لا تقدر بثمن بالنسبة لي كما لم يكن ليبدو كثيرا على خطوط S / R ولكن كالمعتاد جعلها تبدو سهلة نيال.


شكرا جزيلا نيال.


شكرا لك على البريد الإلكتروني وجميع العمل الذي قمت به. ومع ذلك، أنا لست متأكدا من أنني ما زلت رسم خطوط الدعم والمقاومة بشكل صحيح. أيضا، هل ترسل & # 8221؛ إشارات & # 8221؛ للتجار؟ أو أنك تعرف مصدرا موثوقا به من شأنه أن يفعل ذلك؟


أقدر نصيحتك،


شنر هي حقا مهمة للتجارة. قادرة على مؤامرة بالضبط سوف تساعد بالتأكيد تحسين التجارة بشكل هائل. TQ.


سؤالي هو أن ما الإطار الزمني وعدد البيانات الشهر واحد ينبغي أن تركز على عند رسم هذه المستويات.


تعلم الكثير عن مستويات الدعم / المقاومة! شكر.


رسم S / R أمر حيوي جدا، وأنا ممتن.


شكرا لك نيال.


المادة العملية العظمى.


لقد وجدت هذه الجملة مربكة.


أسطورة 3: يجب أن نعود حقا بعيدا في الوقت المناسب مع المستويات الخاصة بك ؟؟


شكرا مرة أخرى لدعمكم.


هذا هو مقال عظيم للنوبي! أرسم بلدي S / R خطوط بنفس الطريقة ولكن أخذت لي بضع سنوات من التجارب للقيام بذلك. I & # 8217؛ انتقلت إلى أبعد من ذلك والجمع بينهما مع المثلثات (طريقي!) بلدي ثلاثة الصفقات هذا الأسبوع كانت جميع الفائزين و بلدي / ج ​​نمت آخر 3.2٪! وعلاوة على ذلك أعمل و / ر والتجارة قبالة الصحف اليومية. يستغرق مني حوالي 30 دقيقة كل يوم للتحقق من الرسوم البيانية الخ! إذن يمكن القيام به!


شكرا جزيلا مرة أخرى لمقالة رائعة، فقط المسامير ذلك.


شكرا نيال للحصول على تعليمي جيد.


مفيدة جدا في الواقع!


ويسعدني أن أقول إن المستويات التي ميزت تطابق تلك التي كان على بلدي الرسوم البيانية بالضبط تقريبا مما يثبت بعض الأشياء.


& # 8211؛ لا توجد مستويات ولكن أشبه المناطق.


& # 8211؛ كل شخص يصادفهم بشكل مختلف دون أن يكون خطأ ضروريا، وأخيرا،


& # 8211؛ دروسك / التدريس / مقالات / أفكار العمل وتوفير معلومات حقيقية ومفيدة.


شكرا جزيلا على أخذ الوقت لتطوير هذا الموقع!


رائع! فقط ما نحتاج إلى معرفته.


نعم هذا مفيد جدا بالنسبة لي. شكرا.


استثنائية. تشكرات.


ثانككس بريو، هذا هو بالضبط ما كنت بحاجة إليه منذ أن كنت التجارة في حركة السعر اعتدت على النضال كثيرا مع S / R شخص حتى قال لي لاستخدام خط الرسم البياني & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ ولكن ماذا U & # 8217؛ أوضح هنا يجعل الكثير من الشعور،


مرة أخرى، كنت مسمر عليه. وضع جميل، وأوضح بصبر، يتمتع بها. شكرا.


تعليق واحد على الرغم من، هل توافق على أن أكثر مرة خط (S / R) هو لمس (يحترم) أقوى، والمزيد من الوقت هو كسر ذلك & # 8217؛ ق أضعف!


أنا شخصيا دون & # 8217؛ ر تأخذ الكثير من إشعار خطوط كسر أكثر من مرتين.


(وهذا هو لتلبية نمط الرأس والكتف!) حتى الرسم البياني لا تحصل على تشوش جدا.


شكرا Nial. a تعليمي جيد جدا على S / R المناطق، مفيدة جدا.


هل تستخدم نفس المستويات للتداولات اللحظية (H1 و H4 الرسوم البيانية) أو هل رسم مستويات أنوثرز؟


شكرا جزيلا، هذا أمر جيد ومفيد حقا.


بسيطة جدا وعملية. شكرا نيال.


شكرا جدا نيال. هذا هو أفضل مادة كتبتها !!


النص بالمعلومات جدا جدا.


بالتأكيد موضع تقدير كبير واحترام ليال.


هذا مفيد بالنسبة لي، يرجى كما لا يزال على برنامج التعلم يرجى أخذ لي من خلال متى وكيف يجب أن أدخل التجارة؟


شكرا نيال & # 8230؛ مفيدة جدا وكبيرة تعليمي.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


مناطق الدعم والمقاومة & # 8211؛ الطريق إلى التداول الناجح.


هذه الاستراتيجية الدعم والمقاومة المناطق سوف تمكنك من اتخاذ الصفقات بالضبط على سعر المنطقة سوف عكس. دعم التداول وخطوط المقاومة أمر بالغ الأهمية لكل تاجر لتنفيذها في نظامهم. في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية حساب الدعم والمقاومة، وتحديد الدعم ومناطق المقاومة المقاومة، ودعم الأسهم ومقاومة النهج للتداول، جنبا إلى جنب مع دعم تداول العملات الأجنبية والمقاومة.


أنا ذاهب لإرشادك في كل خطوة على الطريق كيفية تداول الدعم والمقاومة في الفوركس، وكيفية التجارة الدعم والمقاومة في الأسهم، وكيفية التجارة الدعم والمقاومة في الخيارات، مع هذا بسيط للتعلم وسهلة الفهم للتجارة التي وضعناها. بعد قراءة هذه الاستراتيجية، سوف تكون قادرة على تحديد هذه البقع الحلو حيث يحدث العمل سعر رائع حتى تبقى القراءة، وأنك لن نأسف لذلك.


ما هو المؤشر الذي نستخدمه لهذه الاستراتيجية؟


المؤشرات المستخدمة في استراتيجية منطقة الدعم والمقاومة.


وستكون مؤشراتنا لهذه الاستراتيجية هي حركة الأسعار وعلاقتها بالدعم والمقاومة. أن نكون صادقين، وهذا هو، في رأينا، أفضل طريقة لتداول الدعم والمقاومة. فما هي بالضبط هذه المجالات الرئيسية؟ كيف تتداول مستويات الدعم والمقاومة؟ قبل أن نوضح الاستراتيجية سنقوم بتعريف الدعم والمقاومة.


ما هو الدعم؟


لدينا مقالة محددة حول هذا الموضوع نفسه حتى المضي قدما وقراءة ذلك هنا إذا كنت لا تعرف ما هو الدعم أو المقاومة. الدعم هو المستوى الذي يجد فيه السعر من الصعب أن ينخفض ​​إلى أن يفشل في نهاية المطاف في القيام بذلك ويستعيد النسخ الاحتياطي. انها ببساطة العديد من التجار اتخاذ قرارات التداول في هذا المستوى.


ما هي المقاومة؟


المقاومة هي المستوى الذي يجد فيه السعر صعوبة في اختراقه فوقه حتى يفشل ويتعرض للهبوط.


يجب عليك دائما أن تشك في حدوث انعكاس في الدعم والمقاومة حيث أن هناك احتمال كبير بأن انعكاس حركة السعر على تلك المستويات الرئيسية. وهذا ما فعله بالفعل من قبل في الماضي، وسوف يستمر في القيام بذلك في المستقبل كما التجار سوف تأخذ دائما الحذر على هذه المستويات حتى بعض الذين لديهم الصفقات المفتوحة الخروج على تلك المستويات، والبعض الآخر سوف تبدأ صفقات جديدة على هذه المستويات، وهذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان تعلم كيفية رسم هذه المناطق.


خطوات للتداول استراتيجية الدعم والمقاومة المناطق.


الآن بعد أن عرفنا دور S & أمب؛ R خطوط، والتي من الآن فصاعدا سوف ندعو المناطق. وذلك لأن الدعم والمقاومة ليستا خطا محددا إذا كان الأمر كذلك سهلا على التجار أن يعرفوا وأن كل تاجر على هذا الكوكب سيكون له أمر دخول بهذا السعر.


هم أشبه المناطق التي يمكن أن تنتهك ودفعت إلى ومن ثم قد سحب عمل السعر مرة أخرى للخروج منه أو ربما سوف تحرك السعر تنجح في كسره للخير حتى المناطق وأفضل بكثير مصطلح لوصف ذلك.


هدفنا الرئيسي في هذه الاستراتيجية التجارية هو تحديد تلك المناطق واستخدامها لصالحنا وجعل إدخالات تجارية كبيرة ونقاط الخروج.


الخطوة الأولى من استراتيجية الدعم والمقاومة المنطقة.


الخطوة الأولى من هذه الاستراتيجية هي رسم تلك المناطق على الخرائط لدينا حتى نتمكن من تحديد بسهولة حيث السعر من المحتمل أن العكس. بعد القيام بذلك، فإنه سوف يشبه مؤشر الدعم والمقاومة فقط لديك الآن مناطق للاستفادة من. رسم المناطق على الرسم البياني هو أفضل القيام به على إطار زمني أعلى حتى نتمكن من فحص مستويات الانعكاس الرئيسية والنقاط الأكثر أهمية على الرسم البياني كإطار زمني أعلى يظهر لنا الصورة الأكبر. تقريبا مثل ما تحدثنا عنه في مقالنا حول أهمية تحليل إطار زمني متعددة.


نبدأ من خلال رسم خطوط أفقية على بيكس و بوتومز الأخيرة كما ترى أدناه في الرسم البياني لدينا مثال: فحص هذا المخطط كما أنه من الأهمية بمكان بالنسبة لك لفهم هذه المناطق.


عندما كنت تفعل الدعم والمقاومة التداول، خط مع لمسات متعددة هو أفضل بكثير قبالة كما هو واضح أنها وقفت ضد السعر واجتاز الاختبار لعدة مرات، وسوف تستمر في القيام بذلك. لماذا ا؟


لأن التاريخ دائما يكرر نفسه وهذا لا يزال يحدث مرارا وتكرارا على كل الرسم البياني الذي سوف ننظر من أي وقت مضى. (الأسهم، الخيارات، الفوركس)


ملاحظة ** تأكد من ترك المساحات بين المناطق كما رسم العديد من الخطوط سوف تخلط بينك وتفاقم قرار التداول الخاص بك. يمكن بسهولة مقارنة هذه الاستراتيجية مع استراتيجية المنطقة الحمراء التي تظهر لك كيفية رسم المناطق على المخطط الخاص بك.


عندما نلقي نظرة إلى الوراء بعد رسم المناطق سوف تجد أن تلك الخطوط حجبت الثمن لعدة مرات من قبل وسوف تستمر في القيام بذلك لعدة مرات أكثر من ذلك.


الخطوة الثانية لتحديد مناطق الدعم والمقاومة:


الخطوة الثانية هي انتظار تحرك السعر للمس المنطقة لذا فإن ما يمكنك القيام به هو تعيين الرسوم البيانية الخاصة بك على 2 إلى 4 عملات وانتظار فرصتك حيث قد يستغرق بعض الوقت للوصول إلى مستويات مقاومة الدعم. السبب نحن نقول 2 إلى 4 العملات لأن هذا هو عدد جيد من أزواج أن ينظر في ولن تطغى لك أساسا بحيث يكون لديك قاض جيد على فرصتك التجارية.


في الأساس، يأخذ الإطار الزمني العالي وقتا أقل واهتمام أقل من الإطار الزمني الأصغر بدلا من ذلك، فإن الإطار الزمني الأصغر له إشارات أكثر لأن المناطق قد تحصل على ضرب أكثر تكرارا لذلك عليك أن تكون أكثر تركيزا إذا كنت تتاجر إطارات زمنية صغيرة.


في هذا الرسم البياني نرى تحرك السعر يقترب الدعم و في الواقع لمس تقريبا الدعم لذلك نحن ننتظر لنرى شكل وشكل الشمعة المقبلة.


إذا عكس السعر الذي سيكون جيدا كما هو ما نحن نتوقع ولكن في حاجة الى شمعة انعكاس قوية على الرغم من التأكد من أن السعر سوف عكس وأنه لن ينهار مرة أخرى.


من ناحية أخرى، إذا كان يكسر هذا المستوى قد يكون كسر حقيقي أو كسر وهمية لذلك علينا أيضا أن نرى شمعة ثقب قوية أن كسر جهد هذا المستوى لضمان استمرارها على نفس الطريق.


والخطوة الثالثة للاستراتيجية هي:


الخطوة الثالثة من هذه الاستراتيجية التجارية هي الانتظار للشمعة التي يضرب المنطقة لإغلاق لأن هذا ربما يكون شمعة إشارة نحن ننتظر حتى ننظر في تلك الشمعة. هل هو شمعة صعودية أو هبوطية، هل هو قوي أو ضعيف، كبيرة أو صغيرة، هل لديها فتائل طويلة أو الفتائل الصغيرة أو لا الفتائل على الإطلاق، عندما يمكنك تحديد نوع من شمعة ثم سوف تكون قادرة على أن تقرر ما إذا كان بيع قصيرة أو شراء طويلة.


معرفة نوع الشمعة أمر بالغ الأهمية لتحديد ما إذا كان الدخول صالح أم لا.


في الرسم البياني المثال أعلاه نرى كيف رفض الدعم السعر ودفعت مرة أخرى، ونحن نرى الشمعة التي شكلت بعد ذلك للإشارة إلى نهاية الحركة السفلية وبداية والحركة الصاعدة.


فكيف نعرف أنها قوية، ما سرها؟


قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، وهنا بعض العوامل الهامة في تحديد شمعة قوية لأن اكتشاف أن شمعة محددة على مناطق يجعل الفرق بين الصفقات الفوز وفقدان الصفقات.


صفات شمعة قوية هي:


جسم طويل تشكلت بعد لمس لمست المستوى ولكن لا يمكن كسره. اتخذت تماما اثنين من الشموع السابقة.


هذا المثال يبين لنا كيف شمعة قوية يجب أن تبدو وكأننا نرى كيف شمعة قوية على السلطة واحد من قبل.


هنا، يمكنك أن ترى أن تلك الشموع الضعيفة لم تكن قادرة على اختراق خط المقاومة وكان الفتات طويلة، ولا يمكن كسر هذا المستوى لذلك نحن ننتظر لنرى ما سيحدث مع شمعة المقبل سوف كسر السعر كسر هذا المستوى أو سوف المقاومة والفوز وعكس السعر.


في الحالة الأولى (الشمعة على اليسار التي وضعناها لك): بوضوح، انخفض السعر على الشمعة القادمة مما جعلها انعكاس صحيح.


بينما كان في الحالة الثانية (الشمعة على اليمين التي وضعنا عليها علامة): كان لدينا شمعة صغيرة جدا والتي لا تعني أي شيء إلا أن المقاومة توقفت لفترة من الوقت.


الخطوة الرابعة إلى استراتيجية الدعم والمقاومة هذه بعد تحليل مناطقك:


الخطوة الرابعة هي تحديد أين ستدخل التجارة. وفيما يلي معايير الدخول.


معايير الدخول / الخروج لهذا الدعم واستراتيجية التداول المقاومة:


يجب أن يكون الإدخال أعلى قليلا أو أقل من شمعة الإشارة التي هي شمعة قوية، وبهذه الطريقة كنت إضافة المزيد من التأكيد على التجارة الخاصة بك للتأكد من أن السعر سوف تتحرك نحو الاتجاه الذي يتوقع أن تتحرك إلى.


يجب وضع وقف الخسارة لدينا على الجانب الآخر من المنطقة وليس قريبا جدا من مستوى لإعطائها بعض المساحة كما قلنا أنها منطقة، وضع وقف الخسارة هناك لأن هذا نهاية التجارة كما هو مستبعد الثمن سوف ينعكس بعد تلك النقطة.


لذلك وفقا لقواعد هذه الاستراتيجية أدناه هو مثال التجارة:


استخدمنا 3 إلى 1 ر ولكن يمكنك ضبط وفقا للقواعد الخاصة بك.


استنتاج :


الآن لقد تعلمنا من هذه الاستراتيجية الدعم والمقاومة كيفية رسم المناطق وكيفية التجارة بها بنجاح وكيفية تحديد الاتجاه الذي من المرجح أن يتحرك السعر إلى، حتى نتمكن من الحصول على حافة أفضل في التداول لدينا. إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية أو لا تزال بحاجة إلى مزيد من المعلومات يرجى ترك تعليق أدناه وسوف نقوم بالرد على أسئلتك! دعم التداول والمقاومة، واكتشاف مناطق الدعم والمقاومة هي بيفيتول لنجاح التداول الخاص بك. لدينا استراتيجية قناة فيبوناتشي، واستراتيجية المنطقة الحمراء هي على العكس مماثلة وسوف تساعدك في فهم إكساكلي ما هذه ما يسمى & # 8220؛ المناطق & # 8221؛ هي كذلك حتى تتمكن من التحقق منها أيضا إذا كنت ترغب!


شكرا للقراءة!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما رأيكم في إستراتيجية الدعم والمقاومة هذه؟ هل تتداول مناطق الدعم والمقاومة؟ HTTPS: // tradingview / ط / X0HOQDOq /


عظيم نعم دائما.


ماذا لو كان سعر إغلاق مرت خط المقاومة ولكن الشمعة لديها الفتيل طويلة؟ هل يجب الانتظار حتى إغلاق نفس الشمعة الملونة مرت تماما خط المقاومة قبل الدخول؟


في انتظار التأكيد سيكون فكرة عظيمة، نعم. الدعم والمقاومة ليست مجموعة & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ ولكن دائما منطقة. لذلك يحتاج المتداول لاستخدام تقديره الخاص للحصول على التجارة في هذه المستويات. شكرا على التعليق! اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المساعدة.


أفضل استراتيجية الفوركس | مؤشر الفوركس | استراتيجيات الفوركس -


مؤشر الدعم والمقاومة لتداول العملات الأجنبية.


في هذا المنصب، سوف أشارك مع العديد من المؤشرات التي يمكن أن تكون بمثابة مستوى قوي من الدعم والمقاومة للتداول الخاص بك. بعضكم قد يتساءل ما هو الغرض من العثور على الدعم والمقاومة عند التداول. إذا كنت نلقي نظرة على الرسم البياني الخاص بك الفوركس، سوف [& هيليب؛]


في هذا المنصب، سوف أشارك مع العديد من المؤشرات التي يمكن أن تكون بمثابة مستوى قوي من الدعم والمقاومة للتداول الخاص بك. بعضكم قد يتساءل ما هو الغرض من العثور على الدعم والمقاومة عند التداول.


إذا كنت نلقي نظرة على الرسم البياني الخاص بك الفوركس، وسوف تجد أن السعر يتحرك دائما في شكل موجات. This is because the price are being repelled and attracted by levels of support and resistance.


These levels act like magnets, they tend to repel price when it first touches it. At the same time, it will also attract price to move towards it when they are distance away.


If you have been reading up on forex books, you should have heard of past support turns resistance or past resistance turns support. For those of you who are new to trading, I will take this opportunity to tell you more here.


Most of the time, you will find that the price tends to come back to retest the trend line or S&R levels that it has broke. This is because the support level that is broken will immediately turns into a new resistance level.


Before the price continues to move in the direction of the breakout, it will most probably comes back to test the new resistance. If it is successful, the new resistance will repel the price and the market will then move in the direction of the breakout.


Therefore as a trader, it is very important for us to be able to identify levels of strong support and resistance. These levels can serve as a good entry or exit point for us.


In this post, I shall be sharing with you several forex support and resistance indicators that you can use in your trading.


1) Fibonacci - This is one indicator that is commonly used by those institution traders and therefore the levels that is provided by this indicator are often seen as strong levels.


To see how to draw the Fibonacci levels, you can take a look at this post that I have written.


Not all retracement levels are considered strong levels, from my trading experience, I only see the 0.382, 0.500 and 0.618 as strong levels that will repelled the price.


2) Pivot - The pivot point is another indicator that is commonly used by those institution traders as well. Similar to the Fibonacci indicator, the pivot point serves as a strong level of S&R.


There are some trading platform that can plot the pivot points automatically for you. For those of you who are using MT4 platform, you may have to calculate the pivot level yourself.


Below are the steps to calculating your own pivot levels.


Step 2: Take the open value of the candle on the 0000hr of the previous day.


Step 3: From the 0000hr of the previous day to the 0000hr of today, note down the lowest value the market has hit and the highest value the market has hit.


Step 4: Enter the data into the Pair 1 box and click on calculate and the software will calculate the pivot levels for you.


What you do is then add the pivot level yourself using the horizontal line drawing tools on your platform.


3) Bollinger Bands - This is an indicator that is made up of an upper band and a lower band. The upper band serves as a strong level of resistance while the lower band serves as a strong level of support.


If you plot this indicator on your trading chart, you will find that the price will tend to be repelled by these 2 levels. To find out more about how to use this bollinger bands indicator, you can read the post below.


4) Exponential Moving Average - Not all EMAs are considered strong S&R, from my own experience, the 200 EMA is one of the best S&R level for traders. I will plot this indicator on all my trading chart as it serves as a very strong S&R level.


From the picture above, you can see that the price often get repelled by this indicator and this shows that this is a strong S&R levels.


The above are 4 support and resistance indicators that I used in my forex trading. I hope that you guys find them useful for you and do feel free to give your comments below.


If you find this post useful for you, please click on the Like or G+1 button.


لي كلفن.


I am a full time currency trader and I have been trading forex for several years now. وفي الوقت نفسه، أنا أيضا مؤلف لعدة كتب الفوركس على أمازون كيندل مخزن وكذلك العديد من الدورات الفوركس شعبية.


استجابة واحدة.


Great Article! Your website has been a great help to my trading. شكرا لكم!


Best Forex Strategy | مؤشر الفوركس | استراتيجيات الفوركس -


Support and Resistance Indicator For Forex Trading.


In this post, I am going to share with several indicators that can serves as a strong level of support and resistance for your trading. Some of you may be wondering what is the purpose of finding support and resistance when you are trading. If you take a look at your forex chart, you will […]


In this post, I am going to share with several indicators that can serves as a strong level of support and resistance for your trading. Some of you may be wondering what is the purpose of finding support and resistance when you are trading.


If you take a look at your forex chart, you will find that the price are always moving in waves form. This is because the price are being repelled and attracted by levels of support and resistance.


These levels act like magnets, they tend to repel price when it first touches it. At the same time, it will also attract price to move towards it when they are distance away.


If you have been reading up on forex books, you should have heard of past support turns resistance or past resistance turns support. For those of you who are new to trading, I will take this opportunity to tell you more here.


Most of the time, you will find that the price tends to come back to retest the trend line or S&R levels that it has broke. This is because the support level that is broken will immediately turns into a new resistance level.


Before the price continues to move in the direction of the breakout, it will most probably comes back to test the new resistance. If it is successful, the new resistance will repel the price and the market will then move in the direction of the breakout.


Therefore as a trader, it is very important for us to be able to identify levels of strong support and resistance. These levels can serve as a good entry or exit point for us.


In this post, I shall be sharing with you several forex support and resistance indicators that you can use in your trading.


1) Fibonacci - This is one indicator that is commonly used by those institution traders and therefore the levels that is provided by this indicator are often seen as strong levels.


To see how to draw the Fibonacci levels, you can take a look at this post that I have written.


Not all retracement levels are considered strong levels, from my trading experience, I only see the 0.382, 0.500 and 0.618 as strong levels that will repelled the price.


2) Pivot - The pivot point is another indicator that is commonly used by those institution traders as well. Similar to the Fibonacci indicator, the pivot point serves as a strong level of S&R.


There are some trading platform that can plot the pivot points automatically for you. For those of you who are using MT4 platform, you may have to calculate the pivot level yourself.


Below are the steps to calculating your own pivot levels.


Step 2: Take the open value of the candle on the 0000hr of the previous day.


Step 3: From the 0000hr of the previous day to the 0000hr of today, note down the lowest value the market has hit and the highest value the market has hit.


Step 4: Enter the data into the Pair 1 box and click on calculate and the software will calculate the pivot levels for you.


What you do is then add the pivot level yourself using the horizontal line drawing tools on your platform.


3) Bollinger Bands - This is an indicator that is made up of an upper band and a lower band. The upper band serves as a strong level of resistance while the lower band serves as a strong level of support.


If you plot this indicator on your trading chart, you will find that the price will tend to be repelled by these 2 levels. To find out more about how to use this bollinger bands indicator, you can read the post below.


4) Exponential Moving Average - Not all EMAs are considered strong S&R, from my own experience, the 200 EMA is one of the best S&R level for traders. I will plot this indicator on all my trading chart as it serves as a very strong S&R level.


From the picture above, you can see that the price often get repelled by this indicator and this shows that this is a strong S&R levels.


The above are 4 support and resistance indicators that I used in my forex trading. I hope that you guys find them useful for you and do feel free to give your comments below.


If you find this post useful for you, please click on the Like or G+1 button.


لي كلفن.


I am a full time currency trader and I have been trading forex for several years now. وفي الوقت نفسه، أنا أيضا مؤلف لعدة كتب الفوركس على أمازون كيندل مخزن وكذلك العديد من الدورات الفوركس شعبية.


استجابة واحدة.


Great Article! Your website has been a great help to my trading. شكرا لكم!

Comments

Popular Posts